مقدمة

يتعرض عالمنا للدمار بسبب المواد الكيميائية ، أو المنتجات الثانوية السامة الناتجة عن التصنيع الكيميائي ، والزراعة ، والإنتاج على مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل ، وما إلى ذلك ، مما ينتج عنه نفايات خطرة تضر بحياة البشر وبيئتنا ، في حد ذاتها. لذلك ، فإن جيلنا اليوم ، يظل المستهلكون على دراية بالمنتجات العضوية والطبيعية في السوق. لكن لماذا تختار المنتجات العضوية و / أو الطبيعية؟ دعنا نقدم لك بعض مزايا استخدام هذا النوع من المنتجات: بشكل عام ، إنه صديق للبيئة ، ليس مفيدًا لبشرتنا فحسب ، بل أيضًا للبيئة. إن استخدام هذه الأنواع من المنتجات لأنفسنا كبشر لا يقتصر فقط على الاهتمام بصحتنا وجمالنا وحياتنا بأكملها ، ولكننا أيضًا نعيد احترامنا للطبيعة الأم ، والحفاظ على الموارد الطبيعية ، في الواقع. هذه المنتجات تحتوي على نسبة أقل بشكل ملحوظ ، أو أنها خالية تمامًا من المكونات السامة. ثانيًا ، هذه المنتجات ذات ألوان أو روائح غير اصطناعية ، والتي يتم استخلاصها منها ، على سبيل المثال لا الحصر ، على سبيل المثال لا الحصر ، زيت جوز الهند ، وزيت اللافندر ، وزيت الأرجان ، وزيت المورينغا ، وزيت الزنجبيل ، وزيت الزيتون ، وزبدة الشيا ، و أكثر. تعطي هذه المستخلصات الطبيعية رائحة وألوانًا منعشة ونظيفة وممتعة كما هي. ثالثًا ، يعتبر الجلد أكبر عضو يحمي الجسم بالكامل ، من الداخل إلى الخارج. إنه المكان الذي نضع فيه مستحضرات التجميل أو منتجات تعزيز الجمال التي يمكن امتصاصها مباشرة في مجرى الدم. لهذا السبب نحتاج إلى توخي الحذر الشديد في اختيار منتجاتنا. نحتاج دائمًا إلى التفكير في الفوائد والآثار الضارة لكل ما نطبقه في أجسامنا ، من الرأس إلى أخمص القدمين. لتلخيص ما سبق ، فإن المكونات في المنتجات الطبيعية والعضوية تأتي من الطبيعة وبالتالي فهي أكثر نقاءً ؛ هناك خطر أقل للإصابة بالحساسية أو تهيج الجلد أو أي ردود فعل أخرى قد تؤذينا. لا يقتصر الأمر على تحقيق التوازن بين جمالنا ونمط حياتنا الصحي فحسب ، بل أيضًا في حماية البيئة ، دون الحاجة إلى إجراء اختبار على الحيوانات في إنتاجه و / أو قياس أي آثار جانبية لهذه المنتجات.

من نحن؟

بدأت شركة Be Organic للعطور ومستحضرات التجميل SPC بفكرة سد الفجوة والنقص في منتجات العناية بالبشرة وتجميل الشعر الطبيعية والعضوية التي لم تكن موجودة بعد. ملتزمة بتقديم الأفضل فقط ، وإبراز جمال كل امرأة وتألق كل رجل ، والاهتمام بالأطفال والكبار على حد سواء ، قررت هذه المجموعة الاحتفاظ بالمنتجات الطبيعية لمنح المستخدمين ما هو أفضل وأكثر فاعلية مع الالتزام منتجات آمنة وطبيعية وعضوية. بدأت عملياتها في سوق الكويت في عام 2013 وهي تشارك باستمرار في توسيع سوقها من المستهلكين الأفراد إلى الفنادق والمنتجعات الصحية ومرافق الرعاية الصحية وسبل تعزيز الجمال وما شابه. تتكون شركة Be Organic للعطور ومستحضرات التجميل SPC من إدارتها وعملياتها وموظفيها المتفانين والمتواجدين لمساعدة المستهلكين والبيئة في الحفاظ على الجمال الطبيعي للجميع ، من الداخل إلى الخارج. نحن مؤلفون من فريق ديناميكي من التقنية والطبية والتفاؤل والموجه نحو العملاء وذوي القلوب الطيبة.

مهمتنا

هدفنا الوحيد هو ببساطة مساعدة ليس فقط النساء ولكن أيضًا كل فرد في الأسرة على الرعاية الشخصية المناسبة والتي تكون 100٪ آمنة وطبيعية وعضوية. نحن نهدف إلى تعزيز جمال وعافية وصحة كل فرد متميز بمنتجات ذات صفات استثنائية تعمل على رعاية الجميع من الرأس إلى أخمص القدمين ، دون أي مخاوف بشأن أي آثار جانبية ، ومع ذلك ، فنحن لا نهتم فقط بالخارج. العافية والجمال والمظهر الخارجي. نحن ندرك بنفس القدر صحتك الداخلية ورفاهيتك وفي الحفاظ على بيئتنا.

رؤيتنا

تهدف شركة بي أورجانيك للعطور ومستحضرات التجميل SPC إلى تبني الرعاية الأسرية والبيئية من خلال توفير منتجات راقية وآمنة. نسعى لتحقيق هذا الهدف الذي سيقودنا إلى قمة الريادة في السوق في مجال مستحضرات التجميل الآمنة والطبيعية والعضوية والاسترخاء ونمط حياة صحي حتى قطاعات الطعام ، ليس فقط في الكويت ولكن لاختراق دول الخليج بأكملها.

فلسفتنا

نحن نؤمن بإرضاء شركائنا في العمل / المستهلكين في سياق العلاقات المسؤولة والصادقة من خلال توفير منتجات آمنة وعالية الجودة. نحن نلبي احتياجات عملائنا على الفور بأكثر الوسائل احترافية ونكرس جهودنا لتقديم دعم لا يتزعزع وإنتاج سلع فعالة من حيث التكلفة.